منتدى المصارعة الحرة
ايها الزائر الكريم انت لست مسجل في هذا المنتدى الكريم ونحن نسعد لان تنضم الينا في هذا المنتدى عن طريق التسجيل او الدخول في هذا المنتدى المختص في المصارعة الحرة
منتدى المصارعة الحرة
ايها الزائر الكريم انت لست مسجل في هذا المنتدى الكريم ونحن نسعد لان تنضم الينا في هذا المنتدى عن طريق التسجيل او الدخول في هذا المنتدى المختص في المصارعة الحرة
منتدى المصارعة الحرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المصارعة الحرة

منتدى مختص في المصارعة الحرة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الموضوع الى admin

4 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
جون سينا
مشرف
جون سينا

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالخميس أغسطس 19, 2010 6:52 pm

طردوك من المنتدى الرياضيه ليش يقولو انك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاااااااااااااااااااااااايننننننننننننننننن
w2w2
مدير
w2w2

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالسبت أغسطس 21, 2010 4:39 am

يا اخوي انا لست خائن لم افعل شيء فقط صنعت منتدى هذا مافي الا مر وانت تعرفون جيدا وشكرا على دفعاك لي
https://nxte.7olm.org
????
زائر

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالسبت أغسطس 21, 2010 5:20 am

هل تعلم ياجون سينا بأنني شايمس 10 في المنتدى الرياضي وأنا أريد تخريب المنتدى الرياضي
راندي اورتون
مشرف

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالإثنين أغسطس 23, 2010 7:04 am

قول حق القاتل الاسطوري يخليك نائب مشرف بعدين سوي الي تبي
جون سينا
مشرف
جون سينا

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالإثنين أغسطس 23, 2010 5:54 pm

شايمس 10 كتب:
هل تعلم ياجون سينا بأنني شايمس 10 في المنتدى الرياضي وأنا أريد تخريب المنتدى الرياضي

لا لاتسوي الى روحك مشكله وبعدين يطردوك
جون سينا
مشرف
جون سينا

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالإثنين أغسطس 23, 2010 6:24 pm

w2w2 كتب:
يا اخوي انا لست خائن لم افعل شيء فقط صنعت منتدى هذا مافي الا مر وانت تعرفون جيدا وشكرا على دفعاك لي

انا بعد مو مصدق لاكن انت رسلت رسالت تهديد وش كان في عقلك
w2w2
مدير
w2w2

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 24, 2010 1:44 am

لم ارسله فقط ارسلت رسالة اطلب منه ان يشارك في منتداي وليست رسائل التهديد كما تظنون هل ذنبي انه مقاسممت هذا المنتدى
https://nxte.7olm.org
ooooo
زائر

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 6:03 am

[/b]شايمس 10 تحلم وانا هنا موجود يا حبيبي فاهم يا جرة المايونيز وبعدين w1w1 لا تخاف راح ترجع انا راح اكتب موضوع راح يكشف الخاين الحقيقي بالادلة وراح ترجع ان شاء اللله
راندي اورتون
مشرف

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 6:08 am

منو انت اصلا امسوي نفسك يعني خلاص تعيب على اخوه وتقوله برجعك صج سافل
????
زائر

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: خرا   الموضوع الى admin Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 7:37 am

منتدى خرا
راندي اورتون
مشرف

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 7:48 am

هههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااي
????????
زائر

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 10:05 am

انا UC ME في منتدى الرياضي وانا والله العظيم اني موخاين ولا سويت شي يخرب منتدى الرياضي صدقوني وتكفوووووون اي عضو في منتدى الرياضي يسوي موضوع عني واني ماسوييييييييييت شي والله والله ماسويت شي صدقووووووووووووووووووووووووووووووني تكفون رجعوني
راندي اورتون
مشرف

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 12:55 pm

ااي مصدفك ولقين الخاين الحقيقي بعدين انت محد طردك الخاين شيمس 10 قاعد يتبلى على الناس
????????
زائر

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 1:54 pm

شيمس 10 تضحك علي وعلى منتدى الرياضي وتقول الخاين العضو ـــــــ وبعدها تقول لا موهذا العضو ــــــــ انت تستهبل علينا ترى انا u c me تحسبني يوم طردوني ما اتابع منتدى الرياضي . لا اتابعه .والعضو الي كشفك الله يعطيه الف عافيه واتمنى يشوف ردي والمنتدى يرجعوني ان شاء الله
جون سينا
مشرف
جون سينا

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 4:41 pm

وش اسالفه منتدى الرياضي صار يدخل صارت مدبحه
راندي اورتون
مشرف

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 5:17 pm

صدقونييي كتب:
شيمس 10 تضحك علي وعلى منتدى الرياضي وتقول الخاين العضو ـــــــ وبعدها تقول لا موهذا العضو ــــــــ انت تستهبل علينا ترى انا u c me تحسبني يوم طردوني ما اتابع منتدى الرياضي . لا اتابعه .والعضو الي كشفك الله يعطيه الف عافيه واتمنى يشوف ردي والمنتدى يرجعوني ان شاء الله

متى طردوك انت اصلا وانا ما اضحك عليك هو قال يبي يخرب المنتدى
راندي اورتون
مشرف

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 5:20 pm

شايمس 10 كتب:

على كيفك هو الدنيا فوضه عندك
????????
زائر

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 5:31 pm

مو انت يا راندي اورتون شيمس 10
oooo
زائر

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: hhh   الموضوع الى admin Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 7:02 pm

انا triple h-dx وراح انشوف انا ولا انت يا شايمس 10 geek
????????
زائر

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 8:43 pm

يا triple h-dx سوي موضوع عني اني انا برئ والله انا موخاين تكفى
oooo
زائر

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: بشر   الموضوع الى admin Icon_minitimeالأحد أغسطس 29, 2010 3:36 pm

سويت موضوع عن الخاين الحقيقي اللي هو شايمس وانه مو هو انت يا u c me تقدر الان انك تباشر الدخول على المنتدى
????
زائر

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالإثنين أغسطس 30, 2010 1:56 am

oooo كتب:
سويت موضوع عن الخاين الحقيقي اللي هو شايمس وانه مو هو انت يا u c me تقدر الان انك تباشر الدخول على المنتدى

أعطني دليل بأنني خائن
????
زائر

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالإثنين أغسطس 30, 2010 2:36 am

ooooo كتب:
[/b]شايمس 10 تحلم وانا هنا موجود يا حبيبي فاهم يا جرة المايونيز وبعدين w1w1 لا تخاف راح ترجع انا راح اكتب موضوع راح يكشف الخاين الحقيقي بالادلة وراح ترجع ان شاء اللله

أنت هو الخائن الحقيقي وسأرسل رسالة لh1h1 في المنتدى الرياضي لتغريب المنتدى الرياضي
راندي اورتون
مشرف

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالإثنين أغسطس 30, 2010 6:23 am

شايمس 10 كتب:
ooooo كتب:

أنت هو الخائن الحقيقي وسأرسل رسالة لh1h1 في المنتدى الرياضي لتغريب المنتدى الرياضي

شب ولا كلمه انت الخاين وتقول ابي اخرب المنتدى الرياضي هذا مو دليل يا جرة المايونيز
w1w1
مشرف
w1w1

الموضوع الى admin Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الى admin   الموضوع الى admin Icon_minitimeالإثنين أغسطس 30, 2010 6:33 am

هههههههههههههههههههههههه جهال

الموضوع الى admin
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية